جدول أعمال الدورة العادية لمجلس عمالة مكناس الاثنين 14 يونيو2021

04 يونيو, 2021 أشغال المجلس

جدول أعمال الدورة  العادية لمجلس عمالة مكناس لشهر يونيو

بتاريخ الاثنين 14 يونيو 2021 على الساعة العاشرة صباحا

      تقديم تقرير أنشطة الرئاسة.

1 –  تقديم ملخص أشغال  الدورة السابقة.

2 –  دراسة تقرير تقييم تنفيذ برنامج تنمية العمالة لسنتي 2019 و2020 والنصف الأول من سنة 2021.

3 –   تقديم  التقرير الخاص بتشخيص حاجيات الجماعات الترابية التابعة لعمالة مكناس من وسائل النقل المدرسي وسيارات الإسعاف ونقل الأموات.

4 –   تقديم مجموعة الجماعات الترابية لعمالة مكناس لعرض حول منجزات المجموعة خلال سنة 2020.

5 –  الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم  من أجل النهوض وتطوير ممارسة كرة القدم بمدينة مكناس.

6 –  الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي للكرة الطائرة  من أجل دعم وتنمية الكرة الطائرة بمدينة مكناس.

7 –  الدراسة والتصويت على ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة من أجل تطوير كرة السلة بمدينة مكناس.

8 –  الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس ومندوبية وزارة الصحة بمكناس وجمعية أصدقاء مستشفى بانيو بمكناس من أجل دعم مستشفى بانيو للأم والطفل.

9 –  الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس ومندوبية وزارة الصحة بمكناس وجمعية أصدقاء مرضى داء السل بمركز تشخيص داء السل والأمراض التنفسية بمستشفى سيدي سعيد لأجل دعم مركز تشخيص داء السل.

10 –  الدراسة والتصويت على  مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس وجماعة المغاصيين لأجل اقتناء سيارة نقل الأموات لفائدة جماعة المغاصيين.

11 – الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين عمالة مكناس (اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية) ومجلس عمالة مكناس وجماعة دار أم السلطان لإنجاز مشروع يتعلق بإنجاز التجهيزات الخاصة بقطاع الماء الصالح للشرب بدواوير السلاوية وسيدي علي أولحاج وأيت عبا الجنوبية وتعاونية الوداد 2 بجماعة دار أم السلطان.

12 – الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمكناس وجمعية أصدقاء مولاي اسماعيل المدني بمكناس لتوفير الأدوية لفائدة المرضى النفسانيين ودعم مصلحة الطب النفسي بمستشفى مولاي اسماعيل بالموارد البشرية الضرورية.

13 –  الدراسة والتصويت على مساهمة مجلس العمالة في تخصيص اعتمادات مالية من أجل اقتناء حافلتين للنقل المدرسي العمومي لفائدة تلاميذ جماعة شرقاوة في إطار اتفاقية شراكة.

14 –  الدراسة والتصويت على طلب المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإفران تفويت مجلس العمالة لصالحها ملك عمالة مكناس ذي الرسم العقاري عدد 6415/ك الكائن بجماعة أزرو قصد إحداث مركز الفرصة الثانية الجيل الجديد .

15 –  الدراسة والموافقة على اقتناء مجلس العمالة لعقار تابع لأملاك الدولة ذي الرسم العقاري عدد 3085/ك الكائن قرب السوق الممتاز " اتقضاو" بتراب جماعة آيت ولال من أجل تشييد مقر إدارة مجلس العمالة .

16 –  الدراسة والتصويت على  تحويل اعتمادات في ميزانيتي التسيير والتجهيز لميزانية العمالة برسم سنة 2021.